الخميس 26 سبتمبر 2024

أحمد مدبولي بين مفترق طرق

26-8-2017 | 20:56

يعد أحمد مدبولي أحد أهم صفقات الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وتتسم صفقة مدبولي بالغموض نظرًا لعدم معرفة قطاع كبير من جمهور الزمالك باللاعب الذي لعب المزسم الماضي مع فريق نصر التعدين الذي احتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وتألق مدبولي خلال الموسم الماضي مع فريق النصر للتعدين خاصة تحت قيادة المدرب أحمد كشري حيث سجل هدفًا وحيدًا وصنع 3 أهداف لزملائه، ويمتاز مدبولي بخفة الحركة والمهارة الكبيرة في المراوغة والتمرير المتقن.

وتتشابه قصة اللاعب مع الثنائي محمد سعيد قطة ومصطفى فتحي، حيث جاء قطه من فريق كاساكادا أحد فرق القسم الثالث وأظهرت لقطات الفيديو مهارات اللاعب الكبيرة لينتقل إلى نادي الزمالك صيف 2011، ولكن وعبر 3 سنوات، لم يقدم قطه أي شيء يذكر ورحل عن الزمالك رغم التفاؤل الكبير بالصفقة في البداية.

في المقابل، انتقل مصطفى فتحي إلى نادي الزمالك قادمًا من نبروه عام 2013 وكان لاعبًا مغمورًا، ولكن سرعان ما تألق اللاعب و نجح في إظهار مهارته الكبيرة ليحجز مكانًا اساسيًا في تشكيل الفريق الأبيض وكذلك في قلوب عشاق الفريق الأبيض، وقاد الفريق لتحقيق 3 بطولات كأس مصر ولقب الدوري المصري الممتاز عام 2015 بعد غياب 11 عامًا.

وانضم فتحي للمنتخب الوطني في أكثر من مناسبة قبل أن يرحل للاحتراف إلى التعاون السعودي في صفقة قياسية بلغت مليون و400 ألف دولار.