الإثنين 13 مايو 2024

سهير رمزي تكشف لـ «دار الهلال» تفاصيل شخصيتها في مسلسل «أم البنات»

سهير رمزي

فن23-2-2023 | 14:58

ياسمين محمد

تواصل الفنانة القديرة سهير رمزي، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم « أم البنات»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، لمشاركة في المنافسة الدراما الرمضانية.

كشفت رمزي في تصريح خاص لـ «دار الهلال»عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل«أم البنات» قائلة:« أجسد دور سيدة تدعي"ليل" لديها مطعم خاص بها في أحد المناطق الشعبية، وهي أم لـ 4 بنات والأحداث العمل تدور حول إطار اجتماعى، وهذا الدور يعتبر نقلة لي في مشواري الفني وأنا حابه الشخصية جدا».

أما عن رأيها في عرض المسلسل داخل  السباق الرمضاني 2023 الذي يشهد عدد كبير من الأعمال قالت:« كنت اتمني عرضه خارج شهر رمضان لكي يتشاف أكثر، ولكن الشركة المنتجة قررت عرضه في رمضان،يارب تكون منافسة شريفة وحلوة، والمسلسل ينال إعجاب الجمهور».

وعلقت سهير رمزي عن قلة الأعمال الدرامية التي تدور أحداثها في إطار الأجماعى:« واضح جدا أننا محتاجين نركز علي الأعمال الأجتماعية في الفترة دي بشكل أكبر من ذلك ، ولكن المهم أنها تكون خارجة من مجتمعنا أحنا وليس مقتبسه من أعمال أجنبية».

مسلسل أم البنات

مسلسل «أم البنات» بطولة سهير رمزي، فريال يوسف، ناصر سيف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ياسمين جمال، وتأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

تدور قصة المسلسل حول شخصية أم لـ 4 بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الايام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من احداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟.

آخر أعمال الفنانة سهير رمزي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سهير رمزي مسلسل «القاتل الذي أحبني»، وشاركها في البطولة كل من الفنان هاني رمزي، شيرين، صلاح عبدالله، لقاء سويدان، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داود، وفاء سالم، محسن منصور، محمد جمعة، دنيا ماهر، ياسر فرج، ياسر الرفاعي، رانيا منصور، تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين.

Dr.Radwa
Egypt Air