الخميس 26 سبتمبر 2024

محافظ سوهاج يكلف بتكثيف أعمال النظافة في طهطا

27-8-2017 | 09:25

أعرب الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن عدم رضاه عن مستوى النظافة والتجميل بشوارع مدينة طهطا، وكلف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والأتربة وترميم الأرصفة ورفع كفاءة وتطوير شوارع المدينة قبل الاحتفال بعيد الأضحى المبارك .

 

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية المفاجئة التى قام بها المحافظ مساء أمس بمدينة طهطا رافقه خلالها المحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد واللواء على الكاشف مساعد مدير امن سوهاج، وتفقد الحديقة العامة بشارع صلاح سالم وشارع الثورة، وتابع أعمال التطوير الجارية بالحديقة، وكلف مسئولي الوحدة المحلية بسرعة الانتهاء من أعمال التجميل والتطوير بالحديقة، وفتحها للمواطنين بالمجان على أن تكون ذات شكل حضاري، ومتنفسا لأبناء طهطا لقضاء أوقات فراغهم .

وكلف المحافظ خلال جولته مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بإزالة جميع اللافتات والإعلانات الموجودة على حوائط وأسوار المدارس والمصالح الحكومية، ورفع القمامة والأتربة من على جانبي شارع صلاح سالم، والعمل على استغلال الحديقة الموجودة خلف إدارة الإشغالات التابعة للوحدة المحلية ووضع التصور المناسب لتطوير الحديقة ورفع كفاءتها وفتحها للجمهور بالمجان .

كما التقى المحافظ خلال جولته عددا من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم واستطلع آراءهم حول الخدمات المقدمة لهم بالمدينة، وأكد أن المحافظة تسعى لتوفير مجموعة من فرص العمل بالقطاع الخاص من خلال المنطقة الصناعية بطهطا .

وقال إن جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ومديريات الخدمات قد رفعت حالة الاستعداد القصوى استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك .