الإثنين 13 مايو 2024

إيفرتون يعلن تجديد عقد حارسه الدولي ويقطع الطريق على تشيلسي

بيكفورد

ملاعب الهلال24-2-2023 | 14:33

إبراهيم كشك

أعلن إيفرتون الإنجليزي تجديد عقد حاريه الدولي جردان بيكفورد لمده 4 سنوات ونصف قادمة.

ونشر النادي عبر موقعة الرسمي عبر موقع التنواصل الإحتماعي تويتر قائلاً: "بيكفورد وقع على عقد مدته أربعة سنوان ونصف، ليظل جزءًا من مستقبل إيفرتون حتي عام 2027".

وفال الحارس الدولي في تصريحات لموقع الفريق الرسمي: "من الرائع أن أجدد عقدي مع هذا النادي العظيم، حظيت بدعم هائل من الجميع داخل النادي منذ انضمامي في الثانية والعشرين من عمري، ذلك كان مهمًا لي ولعائلتي أيضًا. أنا وعائلتي سعداء بالتواجد هنا، نحب إيفرتون".

وتابع الحارس الدولي: إيفرتون نادي عظيم، المواسم القليلة الماضية لم تسر كما نرغب، لكننا نمتلك مدربًا الآن سيقدونا إلى الطريق الصحيح ويتسلق بنا ترتيب الدوري.

واختتم جوردان هذا العقد سيجعلني أستمر في إيفرتون لمدة من 10 سنوات، أريد أن أترك إرثًا هنا وأن أكون بين حراس المرمى الكبار في تاريخ النادي.

يذكر أن بيكفورد قد حرص مرمى الفريق الملقب بالتوفلز في 222 مباراة منذ قدمه إلى جودسون بارك من صفوف ساندرلاند عام 2016 ، حصد خلالهم العديد من الجوائز مثل جائزة لاعب الموسم مرتين، كما حصد جائزة أفضل تصدٍ في الموسم الماضي.

وعلى الصعيد الدولي يمتلك بيكفورد 50 مباراة دولية في رصيده، وقد حصد مع إنجلترا المركز الرابع في كأس العالم 2018، والمركز الثاني في يورو 2020، كما كان الحارس الأساسي في وصول الأسود الثلاثة لربع النهائي في مونديال 2022.

يذكر أن تشيلسي كان يترقب موقفه من تجديد عقده مع إيفرتون لضمه مع بداية الموسم المقبل لحل مشاكل حراسة المرمى التي يعاني منها البلوز في المباريات الأخيرة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air