الإثنين 13 مايو 2024

عرض البرنامج الديني "مصر دولة تلاوة" في رمضان

مصر دولة التلاوة

فن25-2-2023 | 13:35

مها الشيخ

بعد نجاح برنامج "مصر بلد الأنبياء" و تلاه برنامج "مصر أرض الصالحين" تستعد قناة "سي بي سي" لعرض برنامج ديني جديد بعنوان "مصر دولة التلاوة" لفضيلة الدكتور علي الطيب مع الإعلامي عمرو خليل والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني لهذا العام.

 

ونشر الكاتب الصحفي أحمد فاروق عبر صفحته الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله.. "مصر دولة التلاوة" في رمضان مع مولانا فضيلة الدكتور علي جمعة والإعلامي المحترم عمرو خليل".

 

وتابع "فاروق": البرنامج هو الموسم الرابع ضمن سلسلة عظيمة بفتخر إني جزء من الفريق الكبير المحترم المحترف اللي بيصنعها.. أن البداية كانت في رمضان ٢٠٢٠ ببرنامج "مصر أرض الأنبياء"، ثم رمضان ٢٠٢١ ببرنامج "مصر أرض الصالحين" اللي جمع بين سيرة آل البيت والصحابة والأولياء في مصر، ثم رمضان ٢٠٢٢ ببرنامج "مصر أرض المجددين" اللي سلط الضوء على العلماء اللي ليهم بصمة وتأثير في الدين والحياة، ثم هذا العام برنامج "مصر دولة التلاوة".

 

واختتم: "إن شاء الله يكون مفيد وممتع لكل من يتابعه في الشهر الكريم".

 

ويناقش "مصر دولة تلاوة" البرنامج المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، سير أعلام القراء في مصر باعتبارها دولة التلاوة، من خلال استضافة العديد من القراء والمشايخ وعلماء الأزهر الشريف ورجال الدين بشكل عام، ويقدمه الإعلامي عمرو خليل.

Dr.Radwa
Egypt Air