الأربعاء 1 مايو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم

الهلال لايت 25-2-2023 | 18:18

تغطية حية لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام على ملعب حمادي العقابي في لادس.

تنطلق مباراة الزمالك والترجي التونسي في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، السابعة مساءً بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة ، ومكة المكرمة ، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت بكين.

يفوز الزمالك بأول فوز له في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على الترجي التونسي اليوم ، بعد انتصار نظيف في الدور الأول على فريق الشباب الجزائري بلوزداد ، وتعادله مع المريخ السوداني في الدور الثاني بدون أهداف.

في المقابل ، يتطلع الترجي التونسي إلى مواصلة مسيرته المظفرة في دور المجموعات لبطولة CAF دوري الأبطال حيث تمكن من الفوز على سلطان المريخ بهدف نظيف في الجولة الأولى والفوز بالدور الثاني. . وفازت المباراة على شباب بلوزداد بنفس النتيجة.

يتصدر الترجي التونسي مجموعة CAF الرابعة برصيد 6 نقاط ، ويحتل المريخ السوداني المركز الثاني بأربع نقاط ، ويحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، ويحتل الزمالك المركز الرابع بنقطة واحدة.

يريد الجهاز الفني للزمالك ، برئاسة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، إخراج اللاعبين من النادي ، وتعرض النادي لأزمة إدارة اليوم مع إنقاذ رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

يعلق محمد بركات على مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت على قناة بي إن سبورتس 4.

Dr.Randa
Dr.Radwa