السبت 27 ابريل 2024

الورد بيدبل | نجل محمد ثروت يعلن إصابته بمرض مناعي نادر

أحمد ثروت

فن26-2-2023 | 11:07

ندى محمد

نشر أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت ، علي صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام إصابته بمرض مناعي نادر.


وقال ثروت : « في أسبوعين اختلفت الدنيا كثيرا عما كنت أراها، واختلف تقييمي للسلع والعملات والنعم وأن حتى الوقت يمر بحسبة مختلفة حسبة أطول وأبطأ، وأدركت أن النفس أغلى عملة ولا يمكن شراؤها، ويتحول المال فيها إلى ورق ملون وأن الورد بيدبل والشوكولاتة بتخلص، وأنك لا تملك من أمرك شيئا إذا لم يحالفك ستر وتوفيق وإذن من ربنا ».


ولم يتوقف عند هذا بل أكمل : « في يوم عادي أتعرض لوعكة صحية وأكتشف بعد أسبوع من الفحوصات إصابتي بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي (متلازمة الميلر فيشر) التي تهاجم الجسد وتمنعك من الحركة التامة ويشاء ربنا إنقاذي في الوقت المناسب بفريق طبي على أعلى مستوى من أساتذة وطاقم تمريض داخل وخارج مصر للسيطرة على انتشار هذه المتلازمة في الوقت المناسب وإن شاء الله هواصل رحلة التعافي خلال الأيام القادمة ».

ثم تابع : « أعتبر هذا الاختبار محبة من ربنا لدعوتي لاستشعار كثير من النعم.. دعوة للحمد.. دعوة للرضا.. وإدراك حكمة أن كل ما هو دون الله دون.. من أصبح منكم آمنا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها ».

وأنهي قائلا : « أخيرا كلي طاقة إيجابية ومتقبل وحامد لكل خطوة والقادم أفضل وبحبكم اللي شوفته الأسبوعين اللي فاتو جه الوقت لما عرفت أكتب أني اشكركم جدا على مشاعر الحب اللي من كل الناس اللي زاروني واتصلوا للاطمئنان عليا وبعتولي وماسبونيش لحظة، بشكركم وبوعد أن زي ما خدت كل حاجة في حياتي جد.. جه الوقت أني لازم أخد صحتي جد وبدعواتكم إن شاء الله أرجع أقف على رجلي تاني ». 


ونشر والده الفنان " محمد ثروت " صورة لابنه في مستشفي كليوباترا علي صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وغلق عليها قائلا : « حابب اشكر كل الي سأل عن أبني أحمد ثروت وأن شاء الله ربنا يستجيب لدعواتكم يارب العالمين، وحابب أطمنكم الحمد لله أحمد في تقدم واستجابة للعلاج من الجلطة وهو الآن يخضع لبروتوكول طبي لجهاز المناعة والجهاز العصبي.


ورسالة الي ابني حبيبي المحارب… ربنا يتمم شفائك على خير ويحبب فيك خلقه اكتر واكتر ولا شيء يهم غير الصحة وترجع تنور الدنيا بشقاوتك تاني يا حبيبي».

Dr.Randa
Dr.Radwa