الثلاثاء 14 مايو 2024

القبض على عاطل بحوزته كميات من جوهر الحشيش المخدر بكفر الشيخ

متهم

الجريمة26-2-2023 | 16:11

إبراهيم محمد

ألقى رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، القبض على عاطل، وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه بنطاق مدينة دسوق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت البداية بتلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بضبط وحدة مباحث قسم شرطة بندر دسوق عاطل 48 عامًا، ويقيم بمدينة دسوق، وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه من مدمني المخدرات.

ووردت معلومات إلى الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، أكدتها التحريات بقيام عاطل بترويج المواد المخدرة، واعتزامه تسليم قطع من الحشيش لأحد عملائه.

وبتكثيف التحريات التي أُجريت تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، و رئيس مباحث المديرية، و رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، تبين صحة ما جاء من معلومات.

وبتقنين الإجراءات توجهت قوة أمنية من مباحث القسم ترأسها الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث القسم، وتوجهت إلى مكان تواجد المتحرى عنه، وباستهدافه عُثر بحوزته على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله 8 طُرب حشيش كبيرة الحجم ملفوفة بنايلون شفاف، كما عُثر بحوزته على هاتف محمول، ومبلغ مالي قدره 220 جنيهًا.

وبسؤاله بما أسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش أقر بحيازته جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار، وترويجها على عملائه من مدمني المخدرات في نطاق مدينة دسوق، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

Dr.Radwa
Egypt Air