الجمعة 17 مايو 2024

يوسف مصطفى يلتقي بمصطفى خاطر و«توتا» في «كشف مستعجل» بعد 14 عام |خاص

محمد عبدالرحمن ويوسف مصطفى

فن26-2-2023 | 16:28

رحاب العوضي

شارك مؤخراً الفنان الشاب يوسف مصطفى، من تصوير مشاهده في مسلسل «كشف مستعجل» المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل لعام 2023.

وكشف يوسف مصطفى، في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال» عن كواليس مشاركته في مسلسل كشف مستعجل، معربا عن سعادته البالغة بتعاونه بعد طول غياب مع أصدقائه المقربين الذين يقومون ببطولة العمل.


وقال : أشارك هذا العام في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل بعنوان «كشف مستعجل »، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا الاجتماعية، وسط حالة من الغموض ‏‏‏حول مجموعة جرائم جنائية يتورط بها أبطال العمل، ويتكون العمل من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه حصرياً على منصة Watch IT الرقمية.

وتابع: وعن دوري أقوم بتجسيد شخصية « النقيب حازم » المسؤول عن التحقيق في جريمة تدور أحداثها في إطار كوميدي، حيث أن أكثر مشاهدي تجمعني مع الفنانين مصطفى خاطر و محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا ومحمد لطفي.

وأضاف : سعيد جداً بتواجدي وسط أجواء كواليس مسلسل مميز مثل هذا مع أصدقائي المقربين الذين لم يجمعنا عمل  سويا منذ عام 2009 بالعرض المسرحي «شيزلونج»، كما أنني عند ترشيحي للمسلسل أكدت علي أن لا أحد يعلم« خاطر و توتا » بإنضمامي للعمل لكي افاجأهم، وكان الفارق معي وقتها بعد تقديم عمل فني مميز يضيف لرصيدي الفني طبعاً هو أن أجتمع بأصدقائي المقربين بعد طول غياب بتعاونا سويا.

ومن الطريف هو عندما كنا نجري جلسات الترابيزة طلب منا المخرج شادي الرملي مراجعة المشهد سويا ، وإذ فجأة منذ بدأنا بالحديث ظهرت الكيمياء التي تجمع بيننا وكأننا كنا نمثل سويا أمس وليس بعد غياب 14 عاماً حيث أننا لم نتفق أثناء التصوير بكل المشاهد كيف نبدأها أو نُنهيها .

مسلسل «كشف مستعجل» بطولة الفنانين مصطفى ‏‏خاطر، محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، محمد ‏‏لطفي، محمد علي ‏رزق، ميمي جمال، ‏‏أشرف عبدالغفور، ‏من تأليف إيهاب بليبل، إخراج شادي الرملي، إنتاج  ‎‎ كريم أبو ذكري.