السبت 18 مايو 2024

محمد شبانة: انتهاء 75% من أعمال تطوير نادي الصحفيين.. ونوفر وحدات للزملاء قريبا

محمد شبانة

أخبار28-2-2023 | 17:23

أماني محمد

قال محمد شبانة، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، إنه سيتم توفير وحدات من وزارة الإسكان لكل الفئات في جميع المحافظات للصحفيين، وسيعلن عنها خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن أنه سيتم الحجز من خلال النقابة.

جاء ذلك ندوة في مؤسسة "دار الهلال"، لعرض ملامح برنامجه الانتخابي، كمرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة المرتقب عقدها في مارس المقبل.

وأوضح أن متأخرات نادي الصحفيين تقدر بحوالي 5 ملايين جنيه تقريبا منذ تسعينيات القرن الماضي تقريبا، مؤكدًا أن كل التراكمات أثرت على مستوى النادي، مضيفا أن تم تنفيذ ما يقرب من 75% من أعمال تطوير النادي خلال الفترة الراهنة.

وأضاف أنه تولى رئاسة النادي، وكان به 90 عضوًا فقط، لافتًا إلى أنه هجره الأعضاء بسبب تدني مستواه، لذلك عمل على تطويره لتحويله لمكان يليق بالصحفيين، مضيفا أنه ليس له علاقة بعضوية النقابة، حيث يتبع وزارة الشباب والرياضة، وعضويته لها اشتراك ألف جنيه مدى الحياة، وسيكون مكان يليق بالصحفيين على غرار نادي وادي دجلة.

وأضاف أنه فيما يخص مستشفى الصحفيين وأرض مدينة الصحفيين فهي متوفرة لكن لا يوجد لدى النقابة الإمكانية المالية لبنائها، لافتًا إلى أن الحل هو الشراكة مع أي جهة استثمارية أو مطور عقاري لبنائها.

الاكثر قراءة