الثلاثاء 4 يونيو 2024

" المصرية للاتصالات": إعتماد مركز بيانات الشركة من " أب تايم" دليل على قوتها

14-2-2017 | 15:06

قال المهندس تامر جادالله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات إن حصول مركز بيانات الشركة على شهادة الدرجة الثالثة (Tier III) الخاصة بتصميم مراكز البيانات على مستوى العالم، واعتماد المركز من قبل معهد " أب تايم "- الامريكي والمتخصص في دراسة وتقييم مراكز البيانات العالمية_، يعد  شهادة ثقة فى المصرية للاتصالات.
مؤكدا أن هذا الاعتماد يأتي تتويجا لجهود الشركة المتميزة في مجال البيانات، ويعتبر دليلا واضحا على أنها تسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق المزيد من التطور والنمو.
 وأضاف أن حصول الشركة كأول شركة داخل مصر على هذا الاعتماد يؤكد تحقيق استراتيجية المصرية للاتصالات في تطوير وتحديث البنية التحتية وفقا للمعايير العالمية لتقديم أفضل الحلول والخدمات في عالم الاتصالات ونقل البيانات لعملائها. 
وأشار إلى أن هذه الشهادة تعكس الثقة التي تتمتع بها المصرية للاتصالات كأفضل شريك تكنولوجي من قبل المؤسسات والشركات المحلية والعالمية، حيث يستضيف هذا المركز عدد كبير من الوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص  وعلى رأسها القطاع المصرفي والبترول والصحة والتعليم والإعلام والتأمين.
وأوضح أن تلك الثقة تزيد من حجم المسئولية الملقاة على العاملين بالشركة للاستمرار في التميز والنمو بكفاءة لخدمة العملاء، حيث تسعى المصرية للاتصالات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق مزيدا من التقدم والازدهار للشركة مع الدخول في عالم المحمول وتقديم خدمات اتصالات متكاملة تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء.