الجمعة 17 مايو 2024

كيف تحول «سير جيمي» من خائن.. إلى فارس نبيل؟

28-8-2017 | 19:04

تعرفنا على سير جيمي في الأجزاء الأولى من مسلسل Game Of Thrones كشخص خائن يقتل الملوك من الخلف وعرف بقاتل الملك المجنون، واستمرت مؤامرات جيمي بعد ذلك لصالح عائلته وشقيته سيرسي، وقتل الكثيرين ليحافظ على أبنائه من شقيقته سيرسي ولكنهم يقتلون جميعًا في المواسم السابقة.

وطرأت بعض التغيرات على شخصية جيمي لانستر ليتغلب عليه الفارس بداخله، بعد أن التقى بالفارسة بيرين أوف تارث التي أسرته بأخلاق الفارسة وساعدته كثيرًا وتكن له بعض المشاعر وتغير منها شقيقته سيرسي.

وفي الحلقة الأخيرة بالجزء السابع  من مسلسل Game Of Thrones الذي انتهى مساء أمس الأحد، حاول جيمي لانستر إثناء شقيقته عن تدبير مؤامرة ضد جون سنو ودينيريس ترجيريان، ولكنه فشل.

كان جيمي لانستر قد حلف بأن يقاتل هو وقواته في صفوف جيش جون سنو ودينيريس ترجيريان، ضد جيش "الموتى" ولكن شقيقته حاولت أن تمنعه فاضطر لأن ينقلب عليها وأن يضرب برأيها عرض الحائط ويذهب بمفرده للالتحاق بجيش جون سنو ودينيريس حتى يوفي بقسمه.

على الرغم من أن جيمي لانستر قد أدلى بقسم الولاء للملك المجنون ولكنه حنث بالقسم وقتله هنا نرى التغير الذي حدث لسير جيمي من خائن إلى فارس نبيل.