الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

حلول ذكية للأجهزة التكنولوجية

29-8-2017 | 11:49

بلمسات : د.عبير بشر

وسط تطور التكنولوجيا الذى تشهده وسائل الاتصال باتت الأجهزة الذكية جزءا من حياتنا اليومية, فمن منا لا يمتلك تليفونا أو لاب توب أو تابلت؟ ومع شيوع استخدام هذه الأجهزة وكثرتها داخل الأسرة الواحدة تظهر مشكلة شحنها، وعادة ما نشاهد أجهزة متراكمة وأسلاكا متدلية فى مختلف أنحاء المنزل، لذلك نقدم لك مجموعة من الأفكار المبتكرة التى تساعدك فى الحفاظ على هذه الأجهزة بشكل أنيق داخل منزلك .

- يمكنك إضافة درج أو رف فى جميع غرف المنزل، بدءا من حجرة المعيشة إلى المطبخ ومدخل البيت، ونظرا لأن أجهزة الموبايل والتابلت تتميز بصغر حجمها نجد أن أنسب الحلول وأرخصها يتمثل فى درج عادى كبير يسع أكثر من جهاز ويتم تثبيت به مصدر الكهرباء والشاحن.

- يفضل البعض درجا صغيرا يحوى مصدرا للطاقة يفتح عند اللزوم، ويكون قريبا من المنطقة التى تعتادين وضع الموبايل أو التابلت فيها أثناء وقوفك فى المطبخ، ويعتبر هذا حلا بسيطا وعبقريا حتى لا تضطرى لمد أسلاك طويلة لأقرب مصدر للطاقة ما يتسبب فى عرقلة حركتك طوال الوقت، كما أنه بديل يحمى الجهاز من السقوط.

- إذا كنت تفضلين وأفراد أسرتك وضع هذه الأجهزة بجوار باب الخروج مع ميدالية المفاتيح نقدم لك رفا أنيقا أو وحدة تخزين جميلة توضع فى مدخل البيت.