الأربعاء 15 مايو 2024

قائد المنتخب السابق :حطب ظلم النجوم وهدم الفروسية

29-8-2017 | 13:29

طالب قائد منتخب مصر السابق للفروسية الفارس الدولي واحد ابرز رموز لعبة النبلاء في مصر ادهم حماد بضرورة سرعة انقاذ ما تبقي من رياضة الفروسية في مصر بعدما قضي عليها هشام حطب .

قال ادهم حماد ان الفروسية علي يد هشام حطب تراجعت للخلف سنوات وسنوات ولم يعد لها لها اي وجود علي المستوي الدولي الا من خلال الطيور المهاجرة المقيمة بالخارج منذ سنوات والذين هربوا من نار حطب بالداخل .

قال الدولي ادهم حماد اين الفروسية المصرية الان ومن هم الابطال الذين خرجوا في عهد حطب الذي يقود اللعبة في مصر منفردا منذ تسع سنوات بالتمام والكمال واين المواهب الشابة بل اين من كانوا ابطالا بالاساس .

اوضح قائلا ان حطب تفرغ في السنوات الماضية علي قتل النجوم والابطال ورموز اللعبة معنويا ونفسيا حتي نجح في ابعادهم عن الفروسية التي هي بمثابة عشق كبير لانه لديه عقدة من النجوم والرموز وحتي تخلو الساحة له تماما ليفرض سيطرته علي كل شيئ ليصبح المانح والمانع علي حسب رغبته واهوائه .

قال ادهم حماد ان حطب حرم الناشئين بالفروسية من وجود كوادر وابطال كبار يحصلون منهم علي الخبرات ويتعلمون منهم كيف يمكنهم الوصول الي افضل مستوي للوقوف علي منصات التتويج لذا هو تمكن باقتدار من القضاء علي اجيال عديدة .

اكد ان ما يقوله ليس افتراء ولا نابعا من خلافات شخصية بدليل انه بعدما وصل الي رئاسة اللجنة الاوليمبية تفرغ للرياضة المصرية وعلي يديه تحقق الفشل الكبير في اوليمبياد ريو دي جانيرو رغم الميزانية الضخمة التي رصدت لها وقتها بل مارس هوايته في محاربة النجوم مع ابطال في العاب اخري وكان المتضرر الاساسي في النهاية هو الرياضة المصرية والتي باتت تحتاج هي ايضا للانقاذ السريع .

    Dr.Radwa
    Egypt Air