الخميس 23 مايو 2024

اجتماع لمناقشة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بكفر الشيخ

29-8-2017 | 15:02

عقد محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد اجتماعًا اليوم، الثلاثاء، بحضور مساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعددٍ من القطاعات الخدمية.

وبحث الاجتماع تنفيذ المشروعات، ومتابعتها، والتعرّف على ما يواجهها من معوقات، ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها، والاعتمادات المالية.

كما تابع الاجتماع تقاريراللجنة المُشكّلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الخاصة بإنهاء معوقات بتنفيذ مشروعات الصرف الصحي، على أن يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات، كما سيتم تكثيف الرقابة والمرور على المخابز، والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين، والوجود المستمر لمفتّشي ومباحث التموين حتى لا يستغل أصحاب المخابز الحصص المقرّرة للمواطنين بطريقةٍ مخالفة، كما ناقش الاجتماع موقف تنفيذ المشروعات القومية والخدمية بنطاق محافظة كفر الشيخ.


وتناول الاجتماع الاستعدادات النهائية لعيد الأضحى المبارك، ورفع جاهزية جميع قطاعات المحافظة خلال فترات العيد، وتكثيف الحملات المتنوعة يوميًا، والتصدّي لأي محاولة للتعدّي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأكّد الاجتماع على التواصل مع المواطنين، وحل مشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفًا أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114، والرقم 0473220792، بالإضافة إلى خدمة “الواتس آب” على الرقم 01159080748 لتلقّي استغاثات وشكاوى المواطنين،والتواصل على الصفحة الرسمية “ كفرالشيخ نيوز " للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين أو مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.