الجمعة 21 يونيو 2024

ضبط المتهمين بخطف طفل في أسيوط

29-8-2017 | 15:34

تم تشكيل فريق بحث جنائي، بمديرية أمن أسيوط، لتحديد وضبط مرتكبي واقعة بلاغ المواطن "إبراهيم. خ . م" 46 سنة، تاجر، لقسم شرطة أول أسيوط، باختطاف نجله (محمد – البالغ من العمر 14 عاماً - طالب) حال قيامه بشراء بعض المستلزمات، وطلب الجناة مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه، كفدية نظير إطلاق سراحه .

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "جيهان . ك . م " 40 سنة حاصلة على دبلوم، مقيمة بذات العقار سكن المبلغ (أرملة جد الطفل المختطف، و"محمد . أ . ش" 38 سنة سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح، و"عمرو . ع . خ" 31 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح، و"الباسل . أ . إ " 20 سنة عامل مقيم بدائرة مركز شرطة الوسطى.

واتفقت الأولى مع المتهم الثاني على اختطاف المجني عليه، وفي سبيل ذلك قام المتهم الثاني بالاتفاق مع باقي المتهمين على تنفيذ الواقعة .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم جميعاً، وتحرير الطفل المختطف وإعادته لأهليته سالماً.. وبمواجهة المتهمة الأولى اعترفت باشتراكها والمتهم الثاني وباقي المتهمين على ارتكاب واقعة اختطاف الطفل وطلب فديه من والده.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.