الأربعاء 22 مايو 2024

محافظ أسوان: نقابة المعلمين تسهم بدور إيجابي لخدمة المجتمع في كافة مناحي الحياة

جانب من التكريم

محافظات1-3-2023 | 16:34

دار الهلال

  أكد محافظ أسوان أشرف عطية أن نقابة المعلمين منذ تأسيسها في عام 1955 تساهم بدور إيجابي لخدمة المجتمع المدني في كافة مناحي الحياة ليثبت ذلك دائماً ريادة هذه النقابة في كل المناسبات بما يعكس دفء المشاعر والعلاقات الأخوية والودية بين كافة فئات وأطياف المحافظة.


جاء ذلك خلال حضور المحافظ اليوم،  حفل تكريم 42 معلما مثاليا وأم مثالية لعام 2023، بجانب سحب قرعة العمرة للأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لـ 6 من المكرمين. 


وأشار عطية إلى أن النقابة تهم بالارتقاء والنهوض بمنظومة العملية التعليمية ورفع مستوى المعلم للوصول إلى الأفضل دائماً، وخلق كوادر بشرية قادرة على مواكبة التقدم العلمي والتكنولوجي الذي يشهده العالم، موضحاً بأن المرحلة الحالية تحتاج منا جميعاً لكل جهد مخلص وفكر خلاق ومبتكر لمواجهة التحديات العديدة للإسراع في دفع حركة العمل الجاد والإنتاج بمختلف المجالات.


وأضاف محافظ أسوان أنه جرى استحداث بانوراما جمالية متكاملة للمحافظة، وذلك فضلاً عن مشروعات "حياة كريمة"، و"تحيا مصر"، والتأمين الصحي الشامل، وغيرها من مبادرات ومشروعات استثمارية وتنموية تهدف إلى خلق فرص عمل وتحسين مستوى الدخل الاقتصادي للأسر ليساهم ذلك في تلبية المتطلبات والاحتياجات الجماهيرية.