الأحد 28 ابريل 2024

محافظ أسيوط يشيد بجهود الدولة في تحسين الخدمات المقدمة بجميع القطاعات الخدمية

محافظ أسيوط عصام سعد

محافظات2-3-2023 | 14:56

دار الهلال

أشاد محافظ أسيوط عصام سعد بجهود الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة والنهوض بسبل العيش الكريمة؛ خاصة في القرى الأكثر احتياجًا، لافتًا إلى تقديمه كافة سبل الدعم وتذليل العقبات للإسراع في معدلات التنفيذ بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز المحافظة والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الخميس أعمال إنشاء مشروع محطة معالجة صرف صحي قرية المسعودي التابعة لمركز أبوتيج، بتكلفة إجمالية 14.2 مليون جنيه والجاري إنشاؤها بطاقة استيعابية 1000 م3/يوم وشبكة انحدار بطول 8 كيلو لخدمة قرية المسعودي وتوابعها.

وتابع المحافظ الموقف التنفيذي لأعمال محطة معالجة الصرف الصحي بقرية المسعودي، والذي يخدم أكثر من 2500 مستفيد وتبلغ تكلفة المشروع 14.2 مليون جنيه، كما تابع أعمال مد شبكات الصرف الصحي للمشروع، واستمع إلى شرح من المهندس المقيم للموقف التنفيذي للأعمال ومراحل التنفيذ.

وشدد على سرعة إنهاء الأعمال وفقًا للخطة الزمنية وبناء على الاشتراطات الفنية والمواصفات القياسية للأعمال، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد وتوفير أسس ومتطلبات الحياة الكريمة لكل مواطن، وفقاً لرؤية واستراتيجية مصر 2030 وخطط التنمية الشاملة. 

Dr.Randa
Dr.Radwa