الجمعة 17 مايو 2024

بالصور.. ضبط تشكيل عصابي بتهمة السطو على شقة في حدائق القبة

30-8-2017 | 12:39

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، من القبض على تشكيل عصابى بتهمة السطو المسلح على شقة صاحب مصنع فى الحدائق القبة.

تلقى قسم شرطة الحدائق بلاغا من نجم الدين بلال ، صاحب مصنع مواد غذائية بأنه أثناء وجود زوجته هدى لولى، ربة منزل، بالشقة فوجئت بدخول شخصين مجهولين " أدلت بأوصافهما التقريبية " استوليا على كمية من المشغولات الذهبية ( كوليه ، خاتم ، انسيال ، 3 سلاسل،  دلايتين ) 3 ساعات يد حريمي، وساعتي يد رجالي كرها عنها تحت تهديد سلاح ناري ولاذا بالفرار، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل البلاغ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مصطفى عبد الحليم، عاطل ، وعادل ناجح ، عاطل ، وعلاء عصام ، عاطل .

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزة الأول سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم وطلقة من ذات العيار" المستخدم في الواقعة.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها، وقرر الأول بأنه نظرا لارتباطه بعلاقة جيرة بالمجني عليه وعلمه بثرائه اتفق مع المتهمين الثاني والثالث على ارتكاب الواقعة.

وفى سبيل ذلك اعدوا السلاح الناري المضبوط ودخل الثاني والثالث الشقة باستخدام مفتاح مصطنع وهددا المجني عليها وقيداها واستوليا على المضبوطات ولاذا بالفرار ، بينما انتظر أسفل العقار لتأمينهما لانها تعرفه.

بمواجهة المتهمن الثاني والثالث بأقوال الأول أيداها ، تم بإرشادهم ضبط المسروقات بمسكنهم .

بعرض المتهمي الثاني والثالث والمضبوطات علي المجني عليها تعرفت عليها واتهمتهما بارتكاب الواقعة ،تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.