الثلاثاء 30 ابريل 2024

7 أفكار لتنسيق لون حجابك مع ملابسك

ألوان متناغمة للمحجبات

سيدتي3-3-2023 | 01:19

فاطمة الحسيني

تعتمد الأناقة على تناغم الألوان وتناسقها، لذا تحرص كل فتاة محجبة على اختيار لون حجاب يتناسب مع ملابسها، كي يبدو مظهرها مثالياً وجذاباً ومتماشياً مع أحدث صيحات الموضة.

 وفي السطور التالية نقدم لكي عدة نصائح وأفكار لتنسيق لون طرحتك مع ملابسك بشكل عصري وفريد...

- الأبيض والأسود والبيج من الألوان المحايدة التي يسهل تنسيقها مع ملابس المحجبات، وخاصة إذا كنتِ ترتدين ملابس بألوان زاهية أو يتداخل بها أكثر من لون، فهذه الحالة الألوان المحايدة من الطرح هي الحل الأمثل لتنسيقها مع ملابسك.

- الإيشارب المنقوش يعتبر أحد الحلول البسيطة التي تلجأ إليها الفتاة المحجبة عندما تكون حائرة في اختيار لون موحد، حيث يعطيكِ طله أنيقة.

- في حالة ارتدائك  الملابس المنقوشة، فاختيار الطرحة لن يكون صعباً على الإطلاق، كل ما عليكِ فعله هو اختيار طرحة بنفس اللون الأقل ظهورا في ألوان نقشة الملابس.

- اختاري لونًا صارخًا للحجاب ليظهرك بإطلالة شبابية وعصرية إذا كانت تغلب على ملابسكِ الألوان الهادئة، وحتى لا تبدو إطلالتكِ باهتة أو تفتقد الحيوية إذا اخترتِ حجابًا بألوان هادئة أيضًا.

- احرصي على أن تتماشى الطبقة السفلى للحجاب (البندانة) مع لون الملابس، والإيشارب مع درجة بشرتك إذا أصابتكِ الحيرة في اختيار لون الإيشارب الذي يتناسب مع ما ترتدينه ولون بشرتك.

- إذا كنتِ تشعرين بحيرة ولا تعرفين كيفية تنسيق ألوان الطرح مع الملابس، خاصة في حالة تداخل الألوان وارتداء أكثر من لون، فلا تترددي في تنسيق لون الحجاب مع القطعة السفلية من الملابس.

- بإمكانك ببساطة ارتداء الطرحة بنفس لون ملابسك،لكن بدرجة افتح بقليل فمثلا عند ارتداء فستان باللون الوردي الغامق (الكشمير) بإمكانك ارتداء طرحة باللون الوردي الفاتحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa