الجمعة 17 مايو 2024

مارسيل كولر: يتبقى لنا 4 مباريات كؤوس في دور المجموعات بأبطال أفريقيا

كولر

ملاعب الهلال3-3-2023 | 15:42

إبراهيم كشك

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على أن تراجع النتائج والأداء أمر طبيعي تتعرض له كل فرق كرة القدم في العالم، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر: "أدرك أنها مباراة صعبة مثل كل مباريات دوري الأبطال، فكل فريق يطمح للفوز لكنني أقوم بإعداد فريقي لتفادي الظهور بالصورة التي ظهرنا بها في آخر مباراة لنا في الدوري، يجب أن نكون أصحاب المبادرة دائما في الأداء وتسجيل الأهداف والسعي المستمر للفوز".

وتابع: "نملك لاعبين جيدين و قادرين على ارتداء قميص النادي الأهلي دائما، استبعاد الثنائي أيمن أشرف و برونو سافيو جاء بسبب الإصابة وليس بسبب "الحب والكره" مثلما يردد البعض، كما أننا سنختبر كهربا اليوم لمعرفة مدى جاهزيته لمباراة القطن".

وأضاف:" قدت الفريق في 26 مباراة خسرنا 3 فقط منها لكن الخسارة أمام الهلال السوداني هي التي يجب من لمفترض أن تشعرنا بالحزن".

.وأكمل كولر: "يتبقى لنا 4 مباريات في دور المجموعات، جميعها مباريات كؤوس بداية من مباراة الغد التي نستعد لها بجدية، بالتأكيد نواجه ضغوط بسبب أننا فقدنا 5 نقاط في المنافسة، لكننا قادرين على العودة"

وشدد السويسري: "لا علاقة بعدم مشاركتنا في البطولة العربية بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، الأمر متعلق بحاجتنا للراحة بعد انتهاء الموسم المحلي من أجل تفادي الإصابات والتجهيز للموسم القادم، اعتذرت عن المشاركة حفاظا على اللاعبين ومن أجل الإعداد للموسم القادم"

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بنظيره القطن في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام.