الجمعة 17 مايو 2024

رمضان 2023.. بروموهات المسلسلات بين الكوميديا والرومانسية

مسلسلات رمضان 2023

فن4-3-2023 | 11:57

ندي محمد

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان، وطرح عدد كبير من الشركات المنتجة برموهات المسلسلات الرمضانية.

وترصد "دار الهلال" في السطور التالية أبرزها:

سوق الكانتو

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل سوق الكانتو برومو المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل علي قناة dmc وتدور أحداث المسلسل حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد.

مسلسل «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، وثراء جبيل، وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، ومن إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تحت الوصاية

طرح برومو مسلسل تحت الوصاية المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل علي قناة dmc ويقدم العمل رسالة هي "تمكين المرأة" في رسالة تأكيدية على أهمية دور المرأة وتمكينها في جميع أنشطة المجتمع ، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم منى زكي ، دياب ،سامي مغاوري ،نسرين أمين،من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وظهرت الفنانة منى زكي خلال البرومو تحمل طفل صغير ويتبعها طفل آخر وذلك في المقابر، إذ جلست أمام إحدى "الترب" قائلة: «أنا اسفه على هعمله والله بس مكانش عندي حل تاني انا تعبت أوي».

الصفارة

طرحت الشركة المنتجة ل مسلسل الصفارة برومو المسلسل المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل علي قناة dmc

 ويدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، ويتكون من 15 حلقة، فكرة المسلسل مأخوذة عن رواية (Sound Of Thunder) 1952، بطولة أحمد أمين ، إنعام سالوسة ، طه دسوقي ، محمد رضوان، وعدد من الوجوه الجديدة، وإخراج علاء إسماعيل، ويجسد من خلاله أمين شخصية موظف في شركة سياحة يكلف بمهمة تقوده لعدة مغامرات كوميدية.

ظهر أحمد أمين في برومو المسلسل معه صفارة ويعود للزمن بسببها كل 3 دقائق

1000 حمدلله علي السلامة

طرحت شركة جروب العدل المنتجة لمسلسل 1000حمدلله علي السلامة برومو المسلسل المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل علي قناة الحياة.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت، حول سيدة تُدعى منى السويسي، يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها اللذين يأتيان إلى مصر لأول مرة، ويتعرضون جميعهم لمواقف كوميدية وإنسانية.

ويضم مسلسل «ألف حمد الله ع السلامة»، عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

مذكرات زوج

طرح برومو مسلسل مذكرات زوج المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل علي قناة cbc وسيطرت علي البرومو حالة من الكوميديا، حيث ظهر طارق لطفي خلال الأحداث مراقبا جويا، يعاني من مشاكل زوجية، و يعرض المسلسل علي شاشة

مسلسل «مذكرات زوج» مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجوار طارق لطفي كل من عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور، خالد النبوي، سما إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه تامر نادي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ تدور أحداثه في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر.