السبت 1 يونيو 2024

محمد صلاح عن الهداف التاريخي لليفربول: أفضل أيام حياتي

صلاح

ملاعب الهلال5-3-2023 | 22:22

إبراهيم كشك

عبر محمد صلاح عن سعادته الكبيرة باكتساح فريقه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، في المبارة التي أقيمت في الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال صلاح في تصريحات صحفية: «إنه أمر مثير للغاية أن تنتصر بسباعية، فقط نحتاج إلى أن نكون متواضعين وونواصل الفوز بالمباريات ، لسنا في المكان الذي نريده».

أضاف محمد صلاح: «كنا على علم بأن مانشستر يونايتد يؤدي بشكل مميز منذ بداية الموسم، كان الانتصار هو الشيء الأهم لنا، وأتمنى أن يمنحنا ذلك الفوز دفعة للأمام لتحقيق أهدافنا، نحتاج فقط إلى الاستمرار ولعب كرة القدم».

وعن تحطيم الرقم القياسي لروبي فاولر وتنصيب نفسه الهداف التاريخي للريدز قال: «إنه أحد أفضل أيام حياتي، و أمر مميز بالنسبة لي، ، لطالما كنت أطارد ذلك الرقم القياسي، سأعود إلى المنزل وأحتفل مع العائلة وأتناول شاي البابونج، هدفي الـ 129 كان مميزًا للغاية بالنسبة لي».

وكان ليفربول قد اكتسح مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون مقابل، في كلاسيكو إنجلترا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وتمكن صلاح من تسجيل هدفين لـ للريدز، ليصبح الهداف التاريخي للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “ بريميرليج”، برصيد 129 هدفًا، متفوقًا على روبي فاولر الذي يمتلك في رصيده,