السبت 18 مايو 2024

أراد الخروج من الطائرة.. رجل يهدد الركاب بملعقة مكسورة لإيقاف الرحلة

صورة من الفيديو

الهلال لايت 7-3-2023 | 16:41

ميادة عبد الناصر

تم نشر لقطات مرعبة للحظة التي أصيب فيها أحد الركاب على متن رحلة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز من لوس أنجلوس إلى بوسطن بالذهول لرغبته في إيقاف الطائرة حيث هدد بقتل كل رجل على متن هذه الطائرة. حيث  اتهام فرانسيسكو سيفيرو توريس ، 33 عامًا ، من ليومينستر ، ماساتشوستس بتهمة محاولة التدخل مع أفراد طاقم الرحلة باستخدام سلاح خطير بعد أن طعن مضيفة طيران بملعقة مكسورة

في مقطع فيديو صوّره راكب آخر جالس على بعد أقدام فقط ، يمكن سماع توريس يهدد بارتكاب جريمة قتل جماعي بينما يحث الآخرين على محاولة إيقافه.

شوهد الرجل واقفًا في مقعده وهو يصرخ على الجالسين حوله. ثم نهض وقام بإيماءة تهديد بذراعيه وهو يمسك بالملعقة المكسورة ويتجه نحو مقدمة الطائرة حيث أصيب المرافق ثلاث مرات في رقبته.  

يبدأ الفيديو بعد أن زُعم أن توريس قام بالفعل بنزع سلاح مخرج الطوارئ وحاول فتحه ، بعد أن سأل أحد الركاب الآخرين عن مكان وجود مقبض الباب على بطاقة الأمان أثناء إحاطة السلامة.

تظهر صورة التقطها شخص آخر على متن الطائرة ستة أشخاص في لوح الطائرة يحاولون كبح جماح توريس أثناء هبوط الطائرة. 

أخبر توريس المحققين أنه دخل الحمام على متن الطائرة وكسر ملعقة إلى نصفين لصنع سلاح. عندما خرج من الحمام ، ذهب توريس إلى المطبخ ، ونزع سلاح الباب ، وحاول فتحه دون جدوى ... اعترف توريس بمعرفة أنه إذا فتح الباب سيموت الكثير من الناس ، وفقًا لشكوى جنائية كما رأتها WCVB .

الاكثر قراءة