الأربعاء 15 مايو 2024

تكثيف الحملات على الطرق العامة والأسواق بكفر الشيخ

30-8-2017 | 16:52

عقد مساعد الوزير، مدير أمن كفر الشيخ، اللواء أحمد صالح، اليوم الأربعاء اجتماعًا موسعًا مع كافة قيادات المديرية استعدادًا للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وأكد «صالح» خلال الاجتماع على تنفيذ خطة المديرية التي تعتمد على تحقيق التواجد الأمني الفعال من الخدمات النظامية والبحثية وقسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام.

وشدد على تعزيز الخدمات بأماكن المنتزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والعائمات والمعديات بنهر النيل (دسوق، فوه، مطوبس) ومصيف بلطيم، مع العمل على ضبط محرزي وتجار الألعاب النارية نظرًا لما يمثله ذلك من خطورة.

كما وجه مدير الأمن بتعزيز الرقابة المرورية على الطرق السريعة والمحاور المرورية (الدولي الساحلي، والرافد) ، وكذا بمواقف السيارات داخل المدينة وخارجها، ووضع خطة للتشغيل والتواجد على مدار اليوم الكامل بما يحقق السيولة المرورية.

وطالب بإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز ومحطات البنزين ومستودعات البوتاجاز لمنع تهريب السلع المدعمة وضبط السلع منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، خاصة في ظل إقبال المواطنين على شراء المواد الغذائية لاسيما لحوم الأضاحي، وتم تكليف كافة المستويات القيادية والإشرافية بالمتابعة الميداينة المستمرة لتنفيذ هذه الخطة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air