السبت 18 مايو 2024

كوبر: حزين لإصابة جبر وفتحي وقادرون على التعويض

30-8-2017 | 17:21

عبر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عن حزنه بعد إصابة الثنائي علي جبر ومصطفي فتحي قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب اوغندا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم  روسيا 2018.

ويحل المنتخب الوطني ضيفا على منتخب أوغندا في تمام الثالثة والنصف عصر غد الخميس على استاد مانديلا في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم.

واضاف كوبر في تصريحات تلفزيونية  قبل المواجهة المرتقبة : "إصابة الثنائي علي جبر ومصطفي فتحي أحزنتني بالتأكيد، فالأول أصيب في مران المنتخب أما الثاني فانضم لنا من التعاون السعودي وهو يعاني من إجهاد ترتّب عليه إصابة”.

وتابع كوبر “لكن علينا التعامل مع الأمر الواقع ولدينا البدائل الأفضل والقادرة على تعويض أي غيابات".
وأنهى مدرب الفراعنة تصريحاته قائلا :" كنت أتمني ضم جميع اللاعبين لمباراة الذهاب لكنني فضّلت اصطحاب عدد معين حتى أستطيع التركيز معهم بشكل أكبر، كما أن اللاعبين الذين لم يقع عليهم الاختيار قد يتم الاستعانة بهم في مباراة العودة ببرج العرب، فالجميع على قدر المسئولية ويُدركون أهمية الحدث الذي يشاركون فيه.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه المنتخب الأوغندي في لقاء العودة يوم 5 سبتمبر المقبل والذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب.

    الاكثر قراءة