الأربعاء 1 مايو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر يلا شوت الآن في دوري أبطال إفريقيا

الهلال لايت 7-3-2023 | 17:53

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر يلا شوت يوتيوب Zamalek SC vs Esperance اليوم ، ويلتقي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضيفه الترجي التونسي ، ضمن مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري 2022 ، 2023.

ويأتي الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة ، برفقة الترجي الرياضي التونسي ، المريخ السوداني ، وشباب بلوزداد الجزائري.

اضغط علي مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر 

 

 

اضغط علي مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر 

 

وخسر الزمالك أمام المنتخب التونسي في الجولة الماضية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رادس في دور المجموعات بدور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري ابطال افريقيا

وتنقل مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم في دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجانب قناة أون تايم سبورت الأرضية.

ويدير المباراة بين الزمالك والترجي الحكم الكاميروني نيجوا بليز يوفين ، حكم مربع ، وساعده مواطنه إلفيس جوي ، مساعد الحكم الأول ، رودريجو مابيلي ، مساعد الحكم الثاني ، وأنطوني ماكس ، حكم رابع.

ويشاهد المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد والحكام الجزائري محمد بنوزا وكيلي موكومواندا المنسق العام للمباراة من رواندا وندوا كريستيان المنسق الأمني ​​من الكاميرون.

تردد قناة On Time Sport الارضية اون تايم سبورت الارضية hd الجديد 2023
التردد: 11861.
معامل الاستقطاب: افقي.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطا: 5/6.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية ، يليه المريخ السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، ثم شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، وأخيرا الزمالك في المركز الرابع بنقطة واحدة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa