الثلاثاء 18 يونيو 2024

نتيجة مسابقة أوائل الطلاب للشهادة الثانوية للبنين على مستوى البحر الأحمر

إدارة رعاية الطلاب بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية

محافظات8-3-2023 | 12:23

عمرو فارس

أعلنت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية نتيجة مسابقة أوائل الطلاب للشهادة الثانوية للبنين على مستوى المنطقة ، والتى قد نظمت تحت رعاية الدكتور محمد حسانين عبد اللاه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر وتوجيهات عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، وأشراف وتنظيم  إيمان بدران مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة ومحمد محمود موجه أول التربية الاجتماعية وعباس الرفاعى وسحر فخرى أعضاء التربية الاجتماعية. 

وأسفرت النتيجة عن تحقيق طلاب معهد بنين الغردقة النموذجى على المركز الأول للقسم الأدبي ، كما حقق طلاب معهد بنين الغردقة ع/ث على المركز الأول للقسم العلمي .

وحصل على المركز الثاني للقسم العلمي طلاب معهد بنين القصير ع/ث ، وحصد طلاب معهد بنين سفاجا على المركز الثاني للقسم الأدبي، وذلك على مستوى منطقة البحر الأحمر الأزهرية. 

يذكر أن التصفيات النهائية أجريت على مدار يومين متتاليين للتصفيات النهائية للبنين بقسميها العلمي والأدبي.

جدير بالذكر أن هذه النتيجة جاءت بعد أن خاض الطلاب والطالبات تصفيات أولية على مستوى كل إدارة تعليمية ، ثم أعقبها التصفيات النهائية على مستوى المنطقة ، تمهيدا لتصفيات أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية. 

أشرف على المسابقات نخبة متميزة من الموجهين على مستوى المنطقة وفريق متميز من إدارة رعاية الطلاب ، وتنوعت أسئلة المسابقة فى مختلف المواد الدراسية لتقييم مستوى الطلاب ، وفى ختام التصفيات تم تقديم شهادات تقدير للطلاب الحاصلين على المراكز الأولى تشجيعا ودعما لمجهودهم المتميز ، فبارك الله فى أبنائنا.