الإثنين 13 مايو 2024

محافظ دمياط : نحرص علي فتح آفاق تسويقية لصناع الأثاث

محافظ دمياط

محافظات9-3-2023 | 17:19

دار الهلال

أكدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض حرص المحافظة علي فتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات الصناع "صناع الأثاث" من المحافظة تماشيًا مع رؤية الدولة وخطتها نحو النهوض بهذا القطاع الصناعى.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم وباسل رحمى الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، معرض الأثاث " صنع في دمياط " والذى انطلقت اليوم أولى مراحله لهذا العام وتستمر حتى 18 من الشهر الجارى بقاعة جهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بصلاح سالم بالقاهرة.

وتفقدت المحافظ و رئيس جهاز تنمية المشروعات - وفقا لبيان - أروقة المعرض وبمشاركة 74 عارضا من صناع الأثاث بالمحافظة حيث تضمن المعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأثاث المودرن والكلاسيك بأسعار مناسبة ،كما حرصا على التواصل مع العارضين المشاركين بالمعرض للتعرف على العروض التي يقدمونها والتي تضمنت تخفيضات تصل إلى ٣٥ % .

وأشادت محافظ دمياط بالأفكار الجديدة التى قدمها الصناع بالمعرض ، داعية إياهم إلي المشاركة بنماذج من المطابخ والتى يتميز بصناعتها عدد كبير من الصناع وذلك لاتاحة منتجات متكاملة أمام الجمهور لوحدة سكنية كاملة وأكدت أيضًا على الإعلان عن الأسعار قبل وبعد الخصم.

وأكدت استكمال خطة التعاون التى بدأت منذ عام ٢٠١٦ مع الجهاز لفتح آفاق تسويقية جديدة ، لافتة الى أن المنتج الدمياطي يتميز بجودة عالية ذاع صيتها بالأسواق المحلية والعربية، موضحة أن هناك سعيا كبيرا نحو تشجيع هذه الصناعة الوطنية وتطويرها بشكل يلبى متطلبات السوق المحلى وصولا إلى التصدير والمنافسة العالمية. 

من جانبه ، أكد باسل رحمى أن الجهاز يعمل على تنفيذ توجيهات الدولة وتقديم كافة آليات الدعم المالي وغير المالي لصناع الأثاث في دمياط، ممايساهم فى رفع الإنتاجية وتطوير المنتج و تسويقه بشكل أوسع، مشيرا إلى حرص الجهاز على عقد مراحل متعددة من المعرض بشكل سنوى لتسويق المنتج الدمياطي و دعم المشروعات الصغيرة بالمحافظة.

Dr.Radwa
Egypt Air