الخميس 16 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2023.. مي كساب تنتهي من تصوير مسلسل «جعفر العمدة»

مسلسل جعفر العمدة

فن9-3-2023 | 20:54

ياسمين محمد

أعلنت الفنانة مي كساب، انتهاء تصوير دورها في مسلسل «جعفر العمدة»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2023.

نشرت مي كساب صورة جديدة لها من كواليس المسلسل مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتبت عليها:«الحمد لله خلصت تصوير مسلسل جعفر العمدة مع أسدين قصر النيل،كانت تجربه ممتعه جدا جدا بالنسبه لي».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

وتابعت كساب:«إتعلمت فيها كتير من مخرج كبير وشاطر ومنفرد وزميل نجم كبير موهوب ومحب ربنا يدينا من كرمه وفضله نوعدكم بمسلسل يليق بالجمهور الكريم في الشهر الكريم كل سنه وأنتم طيبين».

مسلسل جعفر العمدة

دور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث،علي  قنوات DMC الفضائية.


«جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان،زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر.