الجمعة 5 يوليو 2024

حملات أمنية بعدة محافظات لضبط الخارجين عن القانون

30-8-2017 | 20:22

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الأربعاء، حملات أمنية تموينية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة وتجار المخدرات، بالإضافة إلى المخالفات المرورية والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

ففي محافظة الإسكندرية، تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط أكثر من 4 أطنان من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك.

وفي محافظة الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 410 هاربين من أحكام جنائية، و8 من العناصر الإجرامية الخطرة، و4 قطع أسلحة نارية، و21 قطعة سلاح أبيض، وضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، و ضبط 5 من العناصر الإجرامية لارتكابهم جرائم شروع في قتل وسرقة بالإكراه، بالإضافة إلى تحرير 1820 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي محافظة البحرالأحمر، أسفرت حملة الإزالة التي شنتها الوحدة المحلية بمدينة القصير عن إزالة 3 حالات تعد بمساحات مختلفة بإجمالي 1540 مترا ، مع استمرار العمل خلال إجازات العيد لرصد أي تعديات جديدة قد تكون في المهد وذلك للحفاظ على أراضى الدولة بالمدينة.

وفي السويس، تفقد المحافظ اللواء أحمد محمد حامد، ومدير الأمن اللواء محمد جاد المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع والشوادر التابعة لمديرية التموين للتأكد من توافر السلع الغذائية واللحوم بأسعار تناسب المواطنين.

أما في محافظة الإسماعيلية، تمكنت المباحث من ضبط 25 طنا من الأسمدة الزراعية المدعمة خلال محاولة تهريبها للبيع بالسوق السوداء بأسعار مضاعفة.

    الاكثر قراءة