الثلاثاء 14 مايو 2024

وكيل صحة كفر الشيخ: الدولة تشهد تحولا رقميا في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين

مديرية الصحة

محافظات11-3-2023 | 15:19

دار الهلال

أكدت وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ الدكتورة إلهام محمد أن الدولة تشهد تحولا رقميا وتطورا كبيرا وملحوظا في السنوات الأخيرة في تقديم الخدمات الصحية للوصول لخدمة طبية وعلاجية متميزة للمواطنين.

جاء ذلك خلال تنظيم مديرية الصحة بكفر الشيخ اليوم /السبت/ عدد من الفعاليات والدورات التدريبية،لتدريب أطباء الصدر والباطنة والحميات بكفر الشيخ، ومسؤولي الترصد بالإدارات والمستشفيات.

وأشارت وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ إلى حرصها الشديد على التعليم المستمر وتحسين أداء الفئات الطبية، وذلك بناء على توجيهات القيادات السياسية والإدارية في الدولة.

وأضافت أن الندوات تنوعت فيها الموضوعات حيث جرى استهداف 36 متدربا من مختلف مستشفيات وإدارات المحافظة، بحضور الدكتورة هبة جبريل ،أخصائي الدرن والأمراض الصدرية، ومسؤول الدرن على مستوى المحافظة.

ولفتت إلى أن المديرية نظمت أيضا دورة عن التوعية بالمبادرات الرئاسية، حيث تناولت الدورة دور المثقف الصحي في التوعية عن المبادرات الرئاسية، وعددا من الموضوعات المستجدة مثل أضرار إستخدام البلاستيك أحادي الاستعمال والتغيرات المناخية، موجهه بأهمية دور المثقف الصحي، باعتباره همزة الوصل بين المؤسسات الصحية، والجمهور الخارجي ومتلقي الخدمة الصحية.

Dr.Radwa
Egypt Air