الجمعة 28 يونيو 2024

جمعية الأورمان: تركيب وصلات مياه مجانية للأسر الأولى بالرعاية بأسوان

جانب من الفعالية

أخبار13-3-2023 | 16:09

دار الهلال

 قامت جمعية الأورمان بتركيب عدد (201) وصلة مياه شرب نقيه للأسر الأكثر احتياجًا، والأولى بالرعاية بجميع قرى ونجوع ومراكز محافظة أسوان، وذلك تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة أسوان.

وقال محمد يوسف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسوان، في تصريح اليوم، إن ذلك يأتى في إطار التعاون الدائم والوثيق بين المحافظة وجمعية الأورمان، وانطلاقًا من الحرص على الاهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية .

من جهته قال ممدوح شعبان مدير عام الجمعية ، إن الهدف من تركيب وصلات مياه شرب نقية توفر " حياة كريمة " للأسر الأكثر احتياجًا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقيه، لافتًا أن الأسر المستفيدة التي تم اختيارها وفقا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجًا.

وأضاف أن المواطن المستفيد من أى خدمات الأورمان لا يتحمل أية تكاليف على الإطلاق حيث تقدم هذه الخدمات إلى المستفيدين بالمجان.