الإثنين 6 مايو 2024

أحمد بدير سجين بليمان طرة في « ضرب نار» خلال رمضان 2023| خاص

أحمد بدير

فن13-3-2023 | 19:32

رحاب العوضي

يواصل الفنان القدير أحمد بدير، تألقه في الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث يعمل حالياً على تصوير مشاهده في الأعمال الدرامية المقرر أن يطل علينا بها في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بالمسلسلات الأتية « ضرب نار » و«حضرة العمدة» و «المداح3».

وكشف الفنان أحمد بدير، في تصريحات خاصة لـ « دار الهلال» عن دوره في أعماله الرمضانية المقبلة، معرباً عن امتنانه بفوزه في إنتخابات عضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية في تجديدها النصفي.

وقال «بدير»: أعمل حالياً علي تصوير مشاهدي في مسلسل «حضرة العمدة»، وأقوم بتجسيد شخصية رجل فلاح صارم غني جداً ولديه عزوة وأولاد ونفوذ قوي ويعمل في التجارة ، وعن العمل فهو رائع ومختلف ويناقش قضايا إجتماعية هامة، وأتمني أن ينال إعجابكم وكل عام والأمة العربية بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مسلسل «حضرة العمدة» بطولة الفنانين روبي، أحمد بدير، صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب،  دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، صولا عمر، من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب.

وتابع: كما أواصل تصوير مشاهدي في مسلسل «ضرب نار»، وتدور أحداثه حول دراما صعيدية شعبية مليئة بالصراعات المشوقة التي يتخللها أجواء رومانسية ، وعن دوري فـ أولي مشاهدي طالع مسجون في ليمان طرة دون الخوض في التفاصيل،  وقريباً سنراها في رمضان أثناء عرض المسلسل .

مسلسل« ضرب نار » بطولة الفنانين ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، أحمد بدير، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج شركة سينرجي.

وأضاف: "أشارك أيضاً في الجزء الثالث من مسلسل المداح كضيف شرف العمل، لأن ظهوري سيكون شبح بعد موتي في الجزء الأول من المسلسل".

مسلسل« المداح 3» بطولة الفنانين حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، لوسي ، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد، يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى، خالد زكى، سلمى أبو ضيف، وباقة أخرى من النجوم، من تأليف أمين جمال ،وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

واستطرد: "أما عن المشاركة في الأعمال المسرحية في الوقت الحالي صعب فهذا لأن الوضع في الحالة المسرحية والإقتصادية وأسعار التذاكر والنجوم والمسارح أصبحت صعبة ومختلفة لذا لا أشارك في القطاع الخاص للمسرح، و لكن من الممكن أن أعمل بمسرح الدولة إذا لمس قلبي سيناريو مميز يضيف لرصيدي الفني لم أتردد إطلاقاً".

Dr.Randa
Egypt Air