الجمعة 21 يونيو 2024

ميري: «الأجور» أهم المطالب التي رصدتها في جولاتي.. و«العلاج» أولوية برنامجي الانتخابي

ميري

توك شو13-3-2023 | 19:55

حامد محمود

قال خالد ميري، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، إن ملفات الأجور والمعاشات، أهم مطالب الصحفيين التي رصدتها في جولاته الانتخابية في الصحف القومية والحزبية.

وأضاف في برنامج "كلام في السياسة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، تقديم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، أنه بدأ في التفاوض على زيادة البدل قبل إعلان ترشحه، في سبيل تلبية مطالب زملائه الصحفيين، موضحًا أن حصل على موافقة بزيادة المعاشات 500 جنيه لتصبح 3000 جنيه.

وأشار إلى أن هذا ليس وقت الشعارات، ويجب أن نعمل على إنجاز جميع الملفات، وفي سبيل ذلك نحتاج طوال الوقت لقنوات تفاوض قوية ومفتوحة مع الدولة، كما لفت إلى أنه نجح في الحصول على دعم لمشروع العلاج الذي يعتبره أولوية له في برنامجه الانتخابي.

وأكد ميري، أنه على مدار 12 عامًا داخل أروقة النقابة عاش جميع المشكلات ولديه رؤية متكاملة لحلها، كما أعلن أنه حصل اليوم الإثنين الموافق 13 مارس 2023 رسميًا على موافقة زيادة بدل الصحفيين 600 جنيه بداية من أبريل المقبل.

وشدد على أن الدور الأساسي لنقابة الصحفيين يتمثل في الحفاظ على المهنة وكذلك كرامة الصحفي، مشيرًا إلى أنه يعمل على كافة الملفات والمشكلات الخاصة بالصحفيين على التوازي.

وأوضح أنه يعتبر جميع المشكلات تحديًا أمامه وسيعمل على حلها جميعًا في وقت واحد لسبب بسيط، وهو أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال إعطاء أولوية لملف الحريات مثلًا على الخدمات.

الاكثر قراءة