السبت 4 مايو 2024

ضبط 4 أشخاص مزقوا جسد طالب عقب خروجه من المدرسة بقنا

متهم

الجريمة13-3-2023 | 20:54

محمود الديب

شهد مركز فرشوط بمحافظة قنا، إصابة طالب بطعنات وجروح بعد التعدي عليه من قبل 4 أشخاص بالأسلحة البيضاء، عقب خروجه من المدرسة وتم ضبطهم وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

كانت البداية بتلقي مدير أمن قنا إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بإصابة طالب بطعنات وجروح بعد التعدي عليه من قبل 4 أشخاص بالأسلحة البيضاء، عقب خروجه من المدرسة بمركز فرشوط، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين إصابة «مختار.ن.ع»، يبلغ من العمر 18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي، بطعنات وجروح بالظهر بعد التعدي عليه من قبل 4 أشخاص بالأسلحة البيضاء عقب خروجه من المدرسة بمركز فرشوط، وجرى نقله إلى مستشفى فرشوط المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتبين من التحريات أن المتهمين في الواقعة «أحمد.ع.ق»، و«طه.م.م»، و«محمود.ع»، و«محمد.ع.ع»، مقيمين بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط، بعدما تربصوا للمجني عليه وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء عقب خروجه من المدرسة.

جرى ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa