الجمعة 17 مايو 2024

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين وانقلاب دراجتين بالمنيا

حادث

الجريمة13-3-2023 | 22:13

محمود الديب

أصيب 5 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، بالقرب من محور سمالوط، وانقلاب دراجتين ناريتين في مركز ديرمواس والطريق الأوسط بمدينة المنيا الجديدة، بسبب السرعة والتخطي الخاطئ، وتم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

كانت البداية بتلقي مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم غرب محور سمالوط، بين السيارتين أرقام «3451 د د ب نصف نقل» و«891 د ب و ملاكي»، بسبب التخطي الخاطئ من السيارة الثانية.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث وتبين إصابة «محمد.ع.ال» 42 سنة، سائق، بكسر بالساقين، و«بهاء.ع.ع.ال» 58 سنة، بكسر بالذراع الأيسر، و«هلال.ح.ه» 7 سنوات تلميذ، بسحجات وكدمات بالجسم.

تم نقل المصابين الـ3 إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارتين، تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقى مدير الأمن، بلاغًا بانقلاب دراجة نارية بدون لوحات معدنية، بسبب السرعة، على الطريق الصحراوي الغربي بحري كمين دلجا بمركز ديرمواس، ما أسفر عن إصابة «جابر.س.ع.ال»، 52 سنة، بكسر في الساق اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بانقلاب دراجة نارية، بدون لوحات معدنية، بسبب السرعة، بالطريق الأوسط بالمنيا الجديدة، ما أسفر عن إصابة «ممدوح.ع.ال.س»، 42 سنة، عامل يقيم بقرية سوادة بمركز المنيا، بكسر مضاعف بالساق اليمنى، وتم نقله إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.