الجمعة 10 مايو 2024

تجديد حبس 3 متهمين في واقعة البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد

الجريمة13-3-2023 | 23:04

مصطفي السيد

جدد قاضي المعارضات في الإسكندرية حبس 3 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لإتهامهم بإرتكاب جريمة السرقة بالإكراه، وإطلاق عيار خرطوش على البلوجر سارة محمد وخطيبها، ما تسبب في إصابتها بالعمى وإصابة خطيبها بجروح فى منطقة الرأس، كما أنه من المقرر إحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، خلال أيام.

وكانت البداية عندما تمكن رجال الشرطة بالعامرية من تحديد مكان تواجد المتهمين مرتكبي الجريمة وتبين أنهم 3 أشخاص، وبعد تقنيين الإجراءات تم القبض عليهم وإقتيادهم الى قسم الشرطة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى الواقعة.

 

كما أجرت جهات التحقيق تحقيقات موسعة فى الواقعة، واستمعت خلالها إلى أقوال خطيب البلوجر سارة محمد، حيث أوضح أن الواقعة كانت حوالى الساعة العاشرة حيث فوجىء أثناء قيادته للسيارة ومعه خطيبته سارة محمد بسيارة ربع نقل بداخلها 3 أشخاص، وقام قائد السيارة بالتضييق عليه أثناء قيادته السيارة وإطلاق عيار نارى عليهم مما تسبب فى إصابته وخطيبته.

 

وقال محامى مصطفي خطيب البلوجر سارة محمد خلال أنه عقب ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة تبين أن السيارة التى قاموا بسرقتها ونفذوا بها جريمتهم مسروقة، مشيرًا الى أنه لم يمر سوي أيام قليلة على إرتكاب المتهمين لجريمتهم حتى تمكن رجال الشرطة من تحديد هويتهم وضبطهم.

 

Dr.Radwa
Egypt Air