الثلاثاء 18 يونيو 2024

أرنولد: لا نملك ما نخسره أمام ريال مدريد.. إنها نسخة من مباراة برشلونة

ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول الانجليزى

ملاعب الهلال14-3-2023 | 17:29

عبد النبى على

شدد ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي  على أن فريقه ليس لديه ما يخسره أمام ريال مدريد وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين  غدًا الأربعاء ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة  على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام 10 مساء غد الأربعاء في إياب دور 16 من دوري الأبطال.

ويدخل "الملكي " مواجهة الغد وهو يمتلك الحظوظ الأكبر في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير الذي حققه في آنفيلد أمام ليفربول بنتيجة 5-2.

وقال أرنولد في تصريحات له  اليوم الثلاثاء: "علينا أن نذهب ونفعل شيئا مميزا في إسبانيا، لنكون صادقين فهى مواجهة تشبه لقاء برشلونة  عام 2019  حيث سنذهب إلى هناك وليس لدينا شيء نخسره".

وأضاف: "سنذهب إلى مدريد للفوز بالمباراة، لمحاولة التفوق  لن نذهب إلى هناك معتقدين أن الأمر انتهى وأننا خرجنا ولكن لازلنا نؤمن بفرصنا".

وأتم: "نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبا للغاية، لكننا ايضا ندرك أننا قادرون على تسجيل الأهداف في مثل هذه المباريات  علينا تقديم مباراة شبه مثالية للتأهل إلى الدور التالي  فلم ينتهى الأمر بعد".

ويسعى ليفربول لتكرار ريمونتادا برشلونة في  2019 بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما خسر الريدز ذهابا على ملعب كامب نو بنتيجة 3-0 ثم فاز برباعية نظيفة في آنفيلد.