الخميس 20 يونيو 2024

عمرو الليثي يتصدر تريند جوجل بعد رسالته المؤثرة لوالدته فى «واحد من الناس»

عمرو الليثي

فن14-3-2023 | 20:40

ياسمين محمد

تصدر الإعلامي عمرو الليثي مؤشرات البحث وترند موقع جوجل، وايضا الفيس بوك وذلك بعد حلقة المخرج الكبير نبيل عبد النعيم «واحد من الناس» المذاع عبر قناة الحياة.

قال المخرج نبيل عبد النعيم إن هناك سيدة عظيمة يجب أن نتحدث عنها اليوم، وهى سيدة من السويس أنجبت ولدين عمرو وشريف ولها جميل عند كل بيت فى مصر، لأنها جعلت البرامج التعليمية تنتقل من المدارس الى شاشة التليفزيون، وتدخل كل بيت فى مصر، كاشفات أن هذه اليدو العظيمة هي ليلى الديدي والتي سيتحدث عنها ابنها البكرى عمرو الليثى.



وأضاف مخرج برنامج  الشهير «الست دي أمي»: أقسم بالله أن هذا لم يجهز قبل الحلقة، وطلب من الليثي أن يسمح له أن يتحدث عنها خلال الحلقة ، ووجه سؤاله إلى الليثي ماذا تمثل لك يا عمرو السيدة ليلى الديدى"،ولم يتمالك الليثى دموعه وانهار بالبكاء على الهواء بعد مشاهدة صورتها، و عقب الليثى دى مؤامرة منك و من الاخراج.

 

وعقب نبيل عبد النعيم أنه وهو قادم للحلقة اليوم شاهد لقاء تليفزيونى للراحل العظيم ممدوح الليثى مع الفنانة صفاء ابو السعود فسألته مين اللى وقف جنبك و ساعدك، فقال لها فى زوجتي هو اللى وقفت بجواري و ساندتني وهى ليلى الديدى ، فقلت لازم اسألك عنها انهارده لانها سيدة تستحق. 

وقال الليثى أمى هى ست مكافحة من مواليد السويس تزوجت أبويا و هو كان ضابط شرطة، و كان عندها ولدين فقدت ابنها الصغير ومات على ايدها ، وكانت ونعم الصبر فى المحنة و حامده و شاكره لله ، و غرست هذه الصفات فيا ، و كانت سند لابويا فى آلامه قبل أفراحه ،وبعد وفاة أبي أصبحت هى الأب و الأم بالنسبة لى و هى الآن عايشه معايا ربنا يديها الصحة. 

وفى الختام وجه الليثى رساله لكل من فقد أمه أن يترحم عليها ويدعى لها، و اللى أمه عايشه يودها ويسأل عليها ويبوس أديها كل يوم.