الإثنين 29 ابريل 2024

أشهر الصفات التي تبحث عنها الأبراج النارية في شريك الحياة

عجلة الأبراج

سيدتي15-3-2023 | 16:00

تتميز الأبراج النارية بعدة صفات تميزها عن غيرها ، لذلك عندما يبحثون عن شريك الحياة يشتركون في بعض الصفات التي يبحثوا عنها في نصفهم الآخر، في السطور القادمة نستعرض أهم ما يبحث عنه كل برج ناري ، وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الحمل

برج الحمل هو شخصية مهيمنة و يميلون غلي أخذ المبادرة دائما ،  وعندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية ، فإنهم يحتاجون إلى شخص لا يعترض طريقهم ، ويساعدهم أن يكونوا في موقع القائد ، فيبحث برج الحمل في المقام الأول عن شريك يشجع تعبيره الخارجي ولا يقلل حماسه للحياة ، قالشريك المثالي للحمل  هو الشخص الذي يعرف كيفية التعامل معه بدون خلافات في كل الأمور ويستطيع استيعابه.

برج القوس

 أصحاب برج القوس مغامرون ومنفتحون ، و سيبحث عن شريك حياة  يحافظ  علي طاقته  ، كما يحب  أصحاب برج القوس ااستكشاف وتجربة أشياء جديدة ،  لذا يريد القوس رفيق المغامرة الخاص به،  ويكون شريكه على استعداد للتعمق معه ومشاركته لحظاته الثمينة في نفس الوقت .

برج الأسد

لأول وهلة يظن أن أصحاب برج الأسد شديدو الطباع ، و يمكن أن يحكم علي طباعهم بالسئية نظرا لحبهم الشديد في التملك ،  ولكن علي مستوي العلاقات العاطفية فالأسد يحب بجنون ، و يتمسك بالطرف الأخر ويضحي من أجله ،  لذك يبحث عن شريك يشاركه لحظات المرح واللعب والانطلاق علي عكس من جديته في الأمور العملية ويتفهم طباعه وعصبيته السيئة .

Dr.Randa
Dr.Radwa