الثلاثاء 21 مايو 2024

النائب محمد السباعي: التنسيقية تسعى لتأهيل الشباب بما يثري الحياة السياسية

النائب محمد السباعي

تحقيقات15-3-2023 | 17:02

إسراء خالد - تصوير: محمد عدلي ومصطفى سمك

قال النائب محمد السباعي، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية اليوم جددت بروتوكول التعاون مع شركة ويليز تاورز واتسون العالمية، والتي ساهمت خلال الفترة الأخيرة بدور كبير وبصمة واضحة في تقييم أداء وقدرات ومهارات أعضاء التنسيقية.

وأوضح السباعي، في حديثه لـ «دار الهلال»، أثناء توقيع بروتوكول تعاون مع شركة ويليز تاورز واتسون للعام الثانى على التوالي، أن التنسيقية تؤمن أنه لكي يتم تمكين الشباب بشكل جيد، يجب أن يتم تأهيله، وقياس قدراته للتمكن من تنميتها والعمل عليها، من خلال معرفة نقاط القوة والضعف لدى الفرد، وهو ما تقوم به شركة ويلز من خلال البرامج التي يتم تقديمها.

ونوه إلى أن يتم التنسيق مع لجنة التدريب بالتنسيقية بعد الحصول على تقارير شركة ويلز؛ لتمكين الشباب بشكل جيد ومعالجة نقاط الضعف؛ ليكون الفرد مناسب في المكان الذي يوضع به بما يثري الحياة السياسية في الدولة.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين وقعت، اليوم، بروتوكول تعاون مع شركة ويليز تاورز واتسون، وذلك للعام الثانى على التوالي.

وأوضحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن بروتوكول التعاون يأتي في إطار خطة نادى مدربي التنسيقية لتقييم وتدريب أعضاء التنسيقية.

وشركة ويليس تاورز واتسون هى أحد أهم شركة الاستشارات رائدة عالميا ومسجلة في بورصة نازداك ومتخصصة في الوساطة والاستشارات وتقوم بمساعدة عملائها حول العالم في تحويل المخاطر إلى فرص نمو، وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في عام 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.

كما تعتبر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أحد أهم الكيانات السياسية في مصر، والتي ظهرت خلال الثلاث عقود الماضية في مصر لما تعكسه من حالة تنوع واختلاف تحت مظلة واحدة بالإضافة لقدرتها الاستثنائية على التواصل مع السلطتين التنفيذية والتشريعية وكذلك الحصول على مناصب تنفيذية ومقاعد في البرلمان بغرفتيه الشيوخ والنواب.