الجمعة 21 يونيو 2024

ڤيرونيكا جاويش تشارك في الفيلم القصير «لحظات حرجة»

ڤيرونيكا جاويش

فن15-3-2023 | 17:54

ياسمين محمد

تشارك الفنانة الشابة ڤيرونيكا جاويش، في بطولة الفيلم القصير "لحظات حرجة"، وهو العمل الذي يدخل تصويره خلال ايام قليلة، إنتظارًا لمشاركته في أكثر من مهرجان محلي ودولي . وقالت ڤيرونيكا جاويش في بيان صحفي، أنها تقدم شخصية "أمنية"، وهي فتاة قررت أن تعيش وحيدة وتبتعد عن فكرة الزواج، بعدما وقعت في عدة مشاكل مختلفة بسبب أختيارها السىء في كل مرة، لتحاول أن تضرب بالاعراف وتقرر أختيار واقع مختلف بعيدًا عن فكرة الزواج .

وأشارت جاويش أن العمل من المنتظر ان يتم تصويره خلال ايام، انتظارًا لإنتهاء تصويره ومن ثم إرسالة لأكثر من مهرجان دولي، لافتة إلى ان الفيلم سيكون ذو نظرة مختلفة حول الزواج والاعراف المجتمعية .

ويتناول العمل عدة قصص عن العنوسة وتأخير الزواج، ومدى خطورتها على المجتمع، حيث يعطي حالات تظهر حجم المشكله لدى البعض، فيما يعطي العمل حالات أخرى لم تتأثر بهذا الموضوع .

ويشارك في بطولة العمل عدة ممثلين شباب من ضمنهم أحمد البحر ونور محمود، وهبه السيد، وندى فاروق واخرين، وهو تأليف وإخراج محمود الوكيل. وكانت قد شاركت فيرونكا جاويش خلال الفترة الماضية بأكثر من عمل درامي شهير من ضمنهم مسلسل "حواديت الشانزليزية" وقدمت خلاله دور مهلبية، فيما قدمت ايضًا دور "نرمين" في مسلسل "البرنسيسة بيسة" مع النجمة مي عز الدين .