السبت 27 ابريل 2024

الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات سرقة فيلا محمد صلاح

محمد صلاح

الجريمة15-3-2023 | 18:12

إبراهيم محمد

تمكنت منظومة كاميرات المراقبة بمدينتي من كشف لغز سرقة فيلا منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال ساعات قليلة من الإبلاغ عن السرقة.

سرقة فيلا محمد صلاح

 

وأكد جهاز مدينتي أنه فور إخطار أمن المدينة بالواقعة، قامت "غرفة المراقبة والتحكم" بتحديد المترددين بالقرب من الفيلا المذكورة، ورصدت خط سير المشتبه فيهما، وتابعت تحركاتهما لحظة بلحظة في المدينة من خلال الاستعانة بتقنية تحديد ملامح الوجه (facial recognition) والتعقب، فيما أبرزت الكاميرات الذكية صوراً وفيديو على درجة عالية من النقاء للمتهمين بالساعة والتاريخ.

وأشارت صفحة مدينتي، إلى أن الكشف عن المتهمين خلال ساعات قليلة يبرهن على أن الاستثمار في المجال الأمني من خلال أحدث التقنيات قد اعتمد نظاماً أمنياً فى مدينتي لا يمكن اختراقه دون رصد واضح، وبما يحقق أقصى درجات الأمان لسكان المدينة ويسهم فى تحقيق نتائج ايجابية وسريعة لإنجاز العدالة، وأيضا تحقق أهم عنصر في الأمن وهو الضبط السريع لاى متهم بأدلة دامغة، وهو ما وفرته منظومة الكاميرات الذكية فى مدينتى.

القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بـ سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، وسرقة 4 ريسيفرات و3 كوتشيات من داخل الفيلا.

Dr.Randa
Dr.Radwa