الأربعاء 26 يونيو 2024

الجمهورية: مصر السيسي تنطلق إلى المستقبل بثقة وإيمان وانتماء لهذا الوطن العظيم

الرئيس عبدالفتاح السيسي

أخبار16-3-2023 | 09:42

دار الهلال

أكدت صحيفة "الجمهورية"، في افتتاحيتها الصادرة صباح اليوم الخميس، أن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تنطلق إلى المستقبل بثقة وإيمان وانتماء لهذا الوطن العظيم.

وتحت عنوان "مصر السيسي تنطلق إلى المستقبل"، نقلت "الجمهورية"، في افتتاحيتها عن الرئيس السيسي قوله خلال افتتاح مجمع الأسمدة الأزوتية بالعين السخنة، "تعودت أن أكون صادقا وأمينا معكم وألا أطلق وعودا لا أنفذها".

وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس السيسى أطلق مشروعا عملاقا للتنمية الزراعية يضيف 3.5 مليون فدان لأراضي الدلتا ووسط سيناء ويوفر ملايين فرص العمل المباشرة وغير المباشرة ويحقق لمصر نقلة زراعية كبرى وهذا مشروع لم يسبق له مثيل في مصر.

وأضافت أن المشروع يتضمن شق النهر الصناعي العظيم الذي يمتد عشرات الكيلو مترات لتوفير المياه للرقعة الزراعية الجديدة والأمر يتطلب تغطيات إعلامية واسعة لتعريف المواطنين بما تم ويتم إنجازه وليتخلص المواطن من نوبات القلق التي يثيرها ويبثها الأشرار في محاولة لزرع الإحباط في النفوس.

واختتمت "الجمهورية" افتتاحيتها بأنه لابد أن يعرف المواطن أن مصر على الطريق الصحيح مع قائد عظيم يقول فيصدق ويعد فيوفي، وأن مصر الخضراء تخطو نحو المستقبل بثقة وإيمان وانتماء لهذا الوطن العظيم.