الجمعة 10 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل دور ياسر جلال في « علاقة مشروعة»

ياسر جلال

فن16-3-2023 | 16:46

ياسمين محمد

كشف الفنان ياسر جلال عن تفاصيل دوره في مسلسل « علاقة مشروعة » المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023م، مشيرا، أن العمل مختلف عن الأعمال التي تعرض على الساحة الفنية.

تحدث ياسر جلال عن تفاصيل شخصيته في المسلسل، من خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية للشركة ميديا هب المنتجة للعمل،عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك:« أنا بجسد في مسلسل "علاقة مشروعة " شخصية رجل أعمال شرقي رومانسي، يثق في الناس بسرعة دون تفكير».

تفاصيل شخصية ياسر جلال في مسلسل «علاقة مشروعة»

وأضاف:«إحنا عندنا 3 أبعاد للشخصية البعد المادي، اللي هو الشكل الخارجي اللبس تسريحة الشعر الماشية، والبعد الاجتماعي، غني ولا فقير متجوز ولا لا، والبعد النفسي وهو أصعبهم ودا بيتكلم عن طموحاته وأحلامه وأفكاره وأحاسيسه ومشاعره».

أما عن تعاونه الثاني مع الفنانة مي عمر قال:«مي عمر لما بشتغل معاها ببقى مبسوط لأنها صديقتي وأختي، ومي بتحب شغلها جدا، وأنا بحب النوع دا من الفنانين، وهي موهوبة وعندها جرءة، وفيه بينا كيميا حلوة، وبتمنى اشتغل معاها تاني وتالت ورابع».

وتابع:«خالد مرعي كنت بشوف أعماله السينمائية مخرج كبير جدا، وكان نفسي أشتغل معاه، لقيتني ودام مخرج عملاق، وعنده حركة كاميرا حلوة، ومستمتع وانا شغال معاه ونفسي أكرر التجربة».

وعن طقوسه خلال كواليس التصوير،قال:«أول ما باجي بشغل سورة الكهف كلها وأنا بجهز، وإحنا عندنا ساعة حضور وساعة تصوير، باجي قبل ساعة الحضور كمان عشان أجهر بالشخصية أو الأداء وأنا باجي مزاكر فببدأ أهزر مع زمايلي، وبحب الجو يبقى فيه مرح وجميل».

أبطال مسلسل « علاقة مشروعة»

مسلسل «علاقة مشروعة»بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال ، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

وتدور قصة مسلسل في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

Dr.Radwa
Egypt Air