الجمعة 17 مايو 2024

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية

سيارة إسعاف

الجريمة16-3-2023 | 19:44

محمود الديب

شهد طريق الزقازيق الإسماعيلية الزراعي بدائرة مركز التل الكبير حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل أمام كوبري البعالوة دائرة المركز، مما أسفر عن إصابة 3 اشخاص بإصابات مختلفة تترواح بين كدمات وسحجات وجروح بمناطق متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي التل الكبير المركزي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت البداية بتلقي مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من معاون محافظ الأسماعيلية يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بتروسيكل علي طريق الإسماعيلية الزراعي أمام كوبري البعالوة دائرة مركز التل الكبير.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف لمكان الحادث وتبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بتروسكيل وإصابة 3 أشخاص .

وتبين من مرفق الأسعاف عن إصابة كلا من «موسى.س.م» 24 عاما مقيم بالفيوم ومصاب بسحجات وكدمات بالجسم، «أحمد.ت.م.ع» 28 عاما، مقيم الفيوم مصاب بسحجات وكدمات بالجسم، و«عبد الجيد.ت.م» 21 عاما مقيم بالفيوم، مصاب بسحجات وكدمات بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى التل الكبير المركزى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.