الجمعة 24 مايو 2024

رئيس جامعة العريش: نعمل على زيادة وعي الطلاب بأهمية المشروعات القومية

رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش

محافظات17-3-2023 | 16:46

دار الهلال

أكد رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، على أن الجامعة تعمل على زيادة الوعي لدى الشباب بأهمية المشروعات القومية التي يتم تنفيذها في كافة ربوع الوطن، مشيرا إلى أنه تم تنظيم العديد من الندوات التثقيفية لزيادة وعي الشباب بالإنجازات التي تتم على أرض الوطن بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ووجه المحافظ - في بيان اليوم الجمعة - بتنظيم زيارات لطلاب الجامعة لعدد من المشروعات القومية التي تنفذها الدولة تحت شعار "الجمهورية الجديدة"، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتنمية وغرس روح الولاء والانتماء لدى طلاب الجامعات المصرية.

وأوضح أن جامعة العريش تولي اهتماما كبيرا لزيادة عدد الرحلات للمشروعات القومية داخل أو خارج محافظة شمال سيناء، والتي بدأ تنفيذها منذ فترة لاطلاع الطلاب على حجم الإنجازات التي تقوم بها الدولة المصرية في مختلف مجالات التنمية، والتطور الكبير الذي تشهده مصرنا الحبيبة على أرض الواقع، والتعرف على الجهود المبذولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ظل الجمهورية الجديدة.

وأشار إلى أن ما تحققه القيادة السياسية من مشروعات قومية يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز والانتماء لوطننا العزيز، وبالقدرات والإمكانات الكبيرة التي تمتلكها الدولة المصرية بما يمكنها من تحقيق النهضة المنشودة.