الأربعاء 24 ابريل 2024

الرئيس السيسي يطالب بترديد «تحيا مصر» خلال ختام احتفالية «كتف في كتف» باستاد القاهرة

الرئيس السيسي

الاتحادية17-3-2023 | 20:16

حامد محمود

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي حضور احتفالية مبادرة كتف في كتف بترديد عبارة «تحيا مصر»، في ختام فعاليات الحفل الذي أقيم باستاد القاهرة.

وأضاف في كلمته خلال الاحتفالية: «بتمنى لكم التوفيق وبوجه لكم الشكر والتحية والتقدير.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

ورد الرئيس عبد الفتاح السيسي على هتافات حضور احتفالية كتف في كتف في استاد القاهرة الذين رددوا «بنحبك يا ريس»، قائلًا لهم: «شكرًا جزيلًا.. بحبكم وبحب مصر». 

وأكد : «ربنا اللي بيعلم بحب مصر قد ايه.. مصر دي أهلي وأنا بحبها»، كما هنأ الأمتين العربية والإسلامية باقتراب حلول شهر رمضان الكريم.

وأضاف أنه يقف في لحظة يختلط فيها مزيج من الاعتزاز والفخر، مؤكدًا أن ما نشهده اليوم هو إظهار لقدرة الشعب المصري لتحويل المحن إلى منح.

ووجه الرئيس منذ قليل رسالة مهمة للمصريين من داخل ستاد الفاهرة، خلال حضوره احتفالية كتف في كتف التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مطالبا أن يكونوا يدًا واحدة.

وقال: «دعواتي لجميع المساهمين والمتطوعين في هذه المبادرة بالخير والسلام.. وكل سنة وأنتم طيبين».

وأكد الرئيس، أنه من الأفعال الجميلة ادخال البهجة والسرور على الناس، مضيفًا: «كفاية ان المبادرة بتخبط على البيوت والمتطوعين بيقولوا للناس إحنا شايفنكم ومعاكم وحاسين بيكم وبنحاول نخفف عنكم».

وتستمر فعاليات الاحتفالية التي تعتبر الحدث الخيري الاكبر الذي يطلقه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وتصدر هاشتاج "كتف في كتف" أمس الخميس، مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع استعداد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بتنظيم احتفالية جماهيرية لأكبر حدث خيري  في مصر في استاد القاهرة الدولي.

وتتم المبادرة بمشاركة أكثر من 80 ألف من متطوعي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتوزيع 4.5 ملايين كرتونة رمضان على الأسر الأكثر احتياجًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa