الخميس 2 مايو 2024

«مستقبل وطن»: توافر قاعدة بيانات بأسماء المستحقين أهم ما يميز «كتف في كتف»

حسام الخولي

برلمان19-3-2023 | 20:10

حامد محمود

قال المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، إنهم  تحركوا فور إعطاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اشارة البدء في توزيع كراتين الخير ضمن مبادرة "كتف في كتف" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أن أهم ما يميز "كتف في كتف" احتوائها على قاعدة بيانات بأسماء المستحقين من الأسر الأكثر احتياجًا،  ولفت  إلى أن بعض البيوت في بعض الأحيان كان يصلها 20 كرتونة وبيتوت اخرى لمتعففين لم يكن يصلهم أي مساعدات غذائية، وأشار إلى أن المبادرة تتميز كذلك بالتنظيم الشديد، وكراتين الخير تصل لمستحقيها في جميع المحافظات.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول أمس الجمعة، رسالة مهمة للمصريين من داخل ستاد القاهرة، خلال حضوره احتفالية "كتف في كتف" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مطالبا أن يكونوا يدًا واحدة.

وقال: «دعواتي لجميع المساهمين والمتطوعين في هذه المبادرة بالخير والسلام.. وكل سنة وأنتم طيبين».

وأكد الرئيس، أنه من الأفعال الجميلة إدخال البهجة والسرور على الناس، مضيفًا: «كفاية أن المبادرة بتخبط على البيوت والمتطوعين بيقولوا للناس إحنا شايفنكم ومعاكم وحاسين بيكم وبنحاول نخفف عنكم».

Dr.Randa
Dr.Radwa